صابون غار حلب

نبحث عن موزعين



معلومات عن صابون حلب القديم

 

 




طرف اليمين الصابون المطبوخ قبل يوم و قد تم تقطيعه
طرف اليسار الصابون المطبوخ حديثأو قد تم بسطه على الورق لتنشيفه و تقطيعه.

 

 

 

 



- يمزج زيت الزيتون والغار والماء والمواد المصنعة في قدر يحتوي على (5) طن تقريباً ثم يغلى لمدة يومين ثم يسحب المزيج المغلي ويسكب على ورق ممدود على الأرض بحيث يكون ارتفاع المزيج فوق الورق حوالي ( 8 سم ) ويحدد هذا الارتفاع يدوياً ثم يترك حتى يبرد المزيج إلى اليوم التالي حيث يصبح المزيج متماسك ثم يقطع فوق الورق بواسطة سكين خاص يقطع يدوياً وفي مساء هذا اليوم بعد تماسك المزيج وتقطيعه يجري ختمه بأسم الصانع أيضاً الختم اليدوي كل قطعة قطعة ثم يأخذ الصابون بعد تقطيعه ويرتب على ثلاث أو أربع طبقات فوق بعضها تمتد طويلاً ثم تترك يوم آخر حتى تتصلب وفي اليوم التالي يأخذ الصابون من هذه الطبقات الطويلة ويرتب على شكل بناء ينتهي بهرم من الأعلى تاركاً مسافات بين كل قطعة وأخرى حتى الهواء يمر بسهولة وبالتالي جفافه عملية التجفيف تبقى على الأقل خمسة أشهر وحتى سنة .

- عملية طبخ الصابون تجري في الطقس البارد من السنة حوالي ثلاثة أشهر في السنة فقط .

- في قديم الزمان قبل طبخ الصابون كان يمزج زيت الزيتون مع الرمل فيكون قطعة صغيرة يحك الجسم بها لإزالة الأوساخ العالقة بالجسم



-

بماذا يتميز صابون لوربير عن غيره

1- تسعى شركة لوربير بانتقاء أفضل الزيوت من زيت الزيتون والغار وباقي أنواع الزيوت ولا تستخدم الزيوت المغشوشة أو الغير موجود أصلاً مثل زيت الخس والخيار أو حتى الخلاصات عديمة الفائدة أصلأ.

2- تسعى الشركة بإدخال الطرق العلمية في طريقة الطبخ حيث نسعى إلى تخفيف المواد القلوية( PH) إلى أقل ما يمكن . هذا بالاضافة الى أختبارات عديدة من أجل أفضل جودة للمنتجات هذا بالاشراف مع أفضل الدكاترة في الجامعات

3- تحويل صابون الغار الى صابون غار سائل بأفضل الطرق العلمية و التي تبقي الغار السائل لفترة طويلة دون أن يفصل الزيت عن باقي المركبات و دون أن يخرب.

4- اعتماد النظافة أولا و أخرأ في المنشأة و أهتمام العمال بنظافة ألآلات المصنوعة من الكروم و أهتمام خاص جدأ بنظافة المنتج و التأكد من صحته و جودته و تغليفه

5- إدخال الطرق الصناعية الجديدة في تشكيل الصابون في قوالب جديدة نحن أول من أدخل القوالب المزخرفة في صناعة الصابون و تلانا الاخرون.

6- إدخال الروائح العطرية التجميلية ( الغير صناعية) ذات الرائحة الذكية إلى الصابون وقد ابدعنا بالروائح الشرقية كالعود والعنبر و المسك و البخور

7- المصداقية في المنتج حيث المضمون في الصابون مطابق المواصفات المكتوبة على العلبة الخارجية .

8- الأسعار مدروسة بالنسبة للمضمون وهي معقولة

9- نعد أنفسنا ونعدكم بالتطوير للأفضل في كل النواحي يمكنك أيضا معرفة التطورات والتغيرات في أعمالنا عن طريق النشرة الإخبارية ضمن الموقع!

- صابون الغار التقليدي

 

 

 



هو صابون طبيعي تقليدي يصنع يدوياً منذ أكثر من ألف عام حيث يستغرقون في صنعه عام كامل مع تجفيفه , وهو مكون من زيت الزيتون وزيت الغار والمواد المصنعة والماء فقط تتراوح كمية زيت الزيتون وزيت الغار تبعاً لكمية زيت الغار المضافة حيث يتراوح زيت الغار من 5 % إلى 25 % .



نحن في خدمتكم للرد عليكم سواء بشكل شخصي إذا كنت تريد! او يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر الهاتف او من وسائل الاتصال الاخرى

تمتع بزيارتك لنا. 

footer_nav_link